الأحد 30 يونيو 2024

بفارق 100 ألف جنيه بين الفئات.. الأسعار والمواصفات التفصيلية لـ "GAC إيمكو" في السوق المصري

إيمكو
بفارق 100 ألف جنيه بين الفئات.. الأسعار والمواصفات التفصيلية لـ "GAC إيمكو" في السوق المصري
حجم الخط: ع ع ع
في منتصف شهر  مايو الماضي، أعلنت شركة جميل موتورز،  وكيل علامة "GAC" في السوق المصري عن تخفيضات على أسعار سيارات العلامة الصينية المتاحة في مصر وهي التخفيضات الأولى منذ بداية العام الجاري 2024 والتي تضمنت تخفيضات تصل إلى 130 ألف جنيه على أسعار الكروس أوفر SUV المدمجة "جي ايه سي إيمكو Emkoo".. وفي التقرير التالية نستعرض أسعارها الحالية ومواصفاتها التفصيلية بالسوق المصري.
اضافة اعلان


يشار إلى أن شركة "جميل موتورز" قدمت علامة GAC الصينية في مصر بشكل رسمي خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 2023، وذلك بطرح أربعة طرازات لها هم: "إمباو" و"إيمكو" و"GS3" و"GS4".
اضافة اعلان


أسعار السيارة
شهدت "إيمكو" تخفيض بقيمة 130 ألف جنيه على الفئة الأولى، بينما حصلت الفئتين الثانية والثالثة على تخفيض بقيمة 120 ألف جنيه، وأصبحت الأسعار كالتالي: 
اضافة اعلان

🔹الفئة الأولى GS بسعر 1,270,000 جنيه
🔹الفئة الثانية GE بسعر 1,380,000 جنيه
🔹الفئة الثالثة GL بسعر 1,480,000 جنيه
اضافة اعلان


منظومة القوة

تعتمد الكروس أوفر SUV المدمجة "إيمكو" على محرك سعته 1.5 لترًا متصل بشاحن تيربو قادر على توليد قوة 177 حصان وأقصى عزم دوران 270 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة ثنائي القابض WDCT ذي 7 سرعات (وهي نفس منظومة القوة الخاصة بالسيارة إمزوم)... أما بخصوص أبعادها الخارجية وسعتها فهي كما يلي: 
اضافة اعلان

الأبعاد الخارجية والسعة لـ "إيمكو" 
 
 الطول   4,680 مم
 العرض   1,901 مم
 الارتفاع   1,670 مم
 طول قاعدة العجلات  2,750 مم
  سعة خزان الوقود   55 لتر



أنظمة السلامة 
تم تعزيز السيارة بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة في جميع فئاتها بشكل قياسي لتتضمن:
•وسائد هواء أمامية مزدوجة
•فرامل مانعة للانغلاق ABS
•برنامج ثبات إلكتروني ESP 
• نظام تحكم عند صعود مرتفع HHC
•فرامل يد كهربائية EPB 
•خاصية التعليق التلقائي  Auto Hold  
•حساسات ركن خلفية
•نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS 


وبالإضافة إلى ذلك تأتي الفئة الثانية بـ (وسائد هواء جانبية وستارية - نظام التوازن عند المنحدرات HDC -  قفل الأبواب إلكترونيًا لأمان الأطفال - كاميرا خلفية - مثبت سرعة تكيفي ACC + مساعد التحكم المتكامل ICA - فرامل طوارئ تلقائية AEB -تحذير قبل وقوع اصطدام أمامي FCW - مساعد للبقاء في الحارة المرورية LKA وتحذير عند الخروج عنها LDW - مساعد للقيادة في الزحام TJA - مساعد الضوء العالي).. وتنفرد الفئة الثالثة بـ (كاميرا برؤية محيطية).


التجهيزات الخارجية
تتوفر  "إيمكو" في 5 ألوان خارجية هم (الأخضر، الفضي، الرمادي، الأسود، الأبيض).. وفيما يلي أبرز المزايا والاختلافات بين فئاتها:

الفئة الأولي (مليون و270 ألف جنيه)
تتضمن التجهيزات الخارجية للفة الأولى: (مصابيح أمامية LED مع خاصية "اتبعني" - ضبط ارتفاع المصابيح الأمامية، مقابض أبواب كهربائية خفية، عجلات رياضية مقاس 18 بوصة - إطار احتياطي)


الفئة الثانية (مليون و380 ألف جنيه)
وتتميز الفئة الثانية بـ(إضاءة أمامية أوتوماتيك - حساسات مطر).


الفئة الثالثة (مليون و480 ألف جنيه)
وتنفرد الفئة الثالثة بـ ( إضاءة نهارية LED، التحكم الذكي بالإضاءة العالية، مرايا الأبواب كهربائية + خاصية تسخين وطي أوتوماتيك بعد غلق الأبواب، سقف زجاجي مع ستارة كهربائية، عجلات رياضية مقاس 19 بوصة)
 

التجهيزات الداخلية

الفئة الأولي (مليون و270 ألف جنيه)
تتضمن التجهيزات الداخلية للفئة الأولى: ( عجلة قيادة متعددة الوظائف ومكسوة بالجلد، ضبط عجلة القيادة في 4 اتجاهات، شاشة عدادات LCD مقاس 7 بوصة، شاشة للترفيه وعرض البيانات مقاس 10.1 بوصة، توصيل الهاتف بشاشة السيارة عبر تطبيق Carplay، نظام صوت مكون من سماعتين، منفذ USB-C، بلوتوث، دخول السيارة وتشغيل المحرك بدون مفتاح، فرش داخلي من القماش بتطعيمات جلد، خاصية تهوية بالمقاعد الأمامية).


الفئة الثانية (مليون و380 ألف جنيه)
وبالإضافة لما سبق تأتي الفئة الثانية بـ(تكييف أوتوماتيك ثنائي التوزيع، فتحات تهوية للمقاعد الخلفية، نظام صوت مكون من 4 سماعات، إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 6 اتجاهات).


الفئة الثالثة (مليون و480 ألف جنيه)
وتنفرد الفئة الثالثة بـ (فرش المقاعد من الجلد، إضاءة داخلية محيطة، نظام صوت مكون من 6 سماعات، مستشعر جودة الهواء AQS، ضبط مقعد الراكب الأمامي كهربائيًا في 4 اتجاهات، فتح باب الشنطة كهربائيًا).



ذات صلة

بسعر 3.4 مليون جنيه.. مواصفات "بي إم دبليو iX1" الكهربائية 2024 في السوق المصري

7:14 م الخميس 13 يونيو 2024

بعد تدشينها رسميًا.. أسعار ومواصفات "ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت" 2024 في السوق المصري

4:44 ص الثلاثاء 11 يونيو 2024

أبرز مواصفات "فولفو XC40" موديل 2024 في السوق المصري

9:47 م الجمعة 07 يونيو 2024

المواصفات التفصيلية لأغلى سيارة كهربائية في السوق المصري.. "بي إم دبليو i7" موديل 2025

10:07 م الثلاثاء 04 يونيو 2024

إقرأ ايضا

"دي دي" تعين مدير عام جديد للشركة في مصر وأستراليا ونيوزيلندا

10:14 ص الخميس 27 يونيو 2024