السبت 05 أكتوبر 2024

آخر الأخبار:

بين السيدان والـSUV: الطرازات المتوقع طرحها تحت علامة "زيكر" في السوق المصري وأبرز مواصفاتها مهلة شهرين لدفع مستحقات الدولة أو الإحالة للقضاء.. إجراءات جديدة بشأن سيارات ذوي الهمم وكيل "هافال" يطرح "جوليون برو" الجديدة بالسوق المصري ويعلن عن أسعارها "جيوشي" تفتتح معرضها الجديد لعرض أول دفعة من الانتاج المحلي لشاحنات النقل الثقيل بالتعاون مع "سينوترك" باستثمارات 116 مليون يورو.. "ستيلانتس مصر" تنتج 4 سيارات جديدة خلال 3 سنوات لتوطين الصناعة المحلية بدءًا من مليون و890 ألف جنيه.. الإعلان عن أسعار "هيونداي توسان" فيس ليفت بالسوق المصري ما بين السوق المصري والعالمي.. "شيري" تستعرض إنجازاتها خلال 2024 وتحصل على العديد من الجوائز بفارق 300 ألف جنيه.. الأسعار والاختلافات بين فئات "بيجو 408" بعد طرح موديل 2025 باستثمارات 100 مليون دولار.. شركة "EIM": نستهدف تصدير نحو 105 ألف سيارة خلال 5 سنوات لتوطين الصناعة في مصر الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الهمم دخلت مصر خلال عام ونصف.. ولم يستفد منها سوى 12% فقط

بفارق 300 ألف جنيه.. الأسعار والاختلافات بين فئات "بيجو 408" بعد طرح موديل 2025

fd[, 408
بفارق 300 ألف جنيه.. الأسعار والاختلافات بين فئات "بيجو 408" بعد طرح موديل 2025
حجم الخط: ع ع ع
في التاسع عشر من شهر سبتمبر الماضي، أعلنت شركة مانسكو أوتوموتيف، الوكيل المحلي لعلامة "بيجو Peugeot" عن طرح موديلات 2025 من سيارات العلامة الفرنسية بالسوق المصري مع زيادات سعرية وكان نصيب الكروس أوفر SUV المدمجة "408" من تلك الزيادات نحو 50 ألف جنيه.. وفيما يلي نستعرض أسعارها الجديدة والمواصفات التفصيلية داخل السوق المصري.
اضافة اعلان


أسعار السيارة
تنطلق "بيجو 408" موديل 2025 بفئتين فقط هما Allure  وGT ووفقا للقائمة الجديدة أصبحت الأسعار كالتالي:
اضافة اعلان

🔹 الفئة الأولى Allure بسعر 2,099,990 جنيه
🔹 الفئة الثالثة GT بسعر 2,399,990 جنيه 
اضافة اعلان


منظومة القوة
تعتمد "بيجو 408" على محرك رباعي الاسطوانات سعته 1.6 لترًا متصل بشاحن تيربو لتصل القوة الحصانية إلى 215 حصان مع أقصى عزم دوران 300 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ذي 8 سرعات.. أما بخصوص أبعادها الخارجية والسعة فهي كالتالي:
اضافة اعلان


اضافة اعلان
 الأبعاد الخارجية والسعة لـ"بيجو 408"
 الطول    4,687 مم 
 العرض   1,848 مم
 الارتفاع   1,478 مم
 طول قاعدة العجلات  2,787 مم
 سعة الشنطة   536 لتر
 سعة خزان الوقود  50 لتر


أنظمة السلامة 
تم تعزيز السيارة في جميع فئاتها بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة والتي تتضمن:
• وسائد هواء أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي 
• وسائد هواء ستارية أمامية وخلفية
• برنامج ثبات إلكتروني ESP 
• نظام تحكم عند صعود مرتفع HAC
• فرامل يد كهربائية EPB
• نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS 
• تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX 
• مثبت ومحدد سرعة بتحكم من عجلة القيادة 
• برنامج تنبيه السائق 
• حساسات ركن خلفية 
• كاميرا خلفية 180 درجة + نظام تنظيف 
• قفل أوتوماتيك للأبواب مع التحرك
• قياس درجة الحرارة الخارجية

وبالإضافة لما سبق تأتي الفئة الثانية بـ(حساسات ركن أمامية).


التجهيزات الخارجية
تقدم "بيجو 408" في 6 ألوان خارجية هم (الأبيض، الأسود، الأزرق، ،الأحمر، ودرجتين من الرمادي)، وتتفاوت التجهيزات الخارجية للفئتين كما يلي:

الفئة الأولى Allure ( 2 مليون و100 ألف جنيه)

تتضمن التجهيزات الخارجية للفئة Allure ما يلي: (مصابيح أمامية ECO LED من بيجو، إضاءة نهارية LED تعمل عند تشغيل المحرك، إضاءة أمامية أوتوماتيك (حساس ضوء)،   إمكانية ضبط وطي مرايا الأبواب كهربائيًا + مزودة بخاصية التسخين، جنوط رياضية مقاس 18 بوصة (Monoton Alloy)، مساحات زجاج أوتوماتيك بحساسات مطر، زجاج معتم للنوافذ الخلفية والزجاج الخلفي للخصوصية، إمكانية فتح وغلق الشنطة كهربائيًا).  


الفئة الثانية GT (2 مليون و400 ألف جنيه)
وبالإضافة لما سبق تأتي الفئة الثانية بـ(مصابيح أمامية Matrix LED من بيجو، جنوط رياضية مقاس 18 بوصة Diamond Cut Alloy).


التجهيزات الداخلية
الفئة الأولى Allure 
تتضمن تجهيزات المقصورة للفئة الأولى: فرش جزئي من الجلد باللون الأسود، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات +إمكانية ضبطها في 4 اتجاهات، بدالات نقل يدوي للسرعات خلف عجلة القيادة، كمبيوتر رحلات، دخول بدون مفتاح، نظام بيجو (2D i-Cockpit)، شاشة عدادات رقمية مقاس 10 بوصة، شاشة للترفيه وعرض البيانات تعمل باللمس مقاس 10 بوصة، مرآة داخلية ذاتية التعتيم، نظام صوت مكون من 6 سماعات، 4 منافذ USB من النوع C، شاحن لاسلكي، تكييف أوتوماتيك ثنائي التوزيع، فتحات تكييف خلفية، نوافذ كهربائية في الأمام والخلف، إضاءة داخلية محيطة LED، إمكانية التحكم في ارتفاع المقاعد الأمامية، مسند ذراع أمامي مع وحدة تخزين).


الفئة الثانية GT 
وبالإضافة لما سبق تأتي الفئة الثانية بـ(فرش كلي من الجلد الطبيعي (أسود وأزرق)، عجلة قياد بخاصية التدفئة مكسوة بالجلد GT، شاشة مرآة لاسلكية، مرآة داخلية بخاصية تعتيم تلقائي بدون إطار، i-TOGGLES قابلة للتعديل، نظام بيجو 3D i-Cockpit ، إمكانية التحكم كهربائيا في وضعية المقاعد الأمامية + خاصية تدفئة،  خاصية الذاكرة لوضعية مقعد السائق، نظام تدليك، فتحة سقف بانوراما كهربائية).






إقرأ ايضا

وكيل "هافال" يطرح "جوليون برو" الجديدة بالسوق المصري ويعلن عن أسعارها

4:13 م الخميس 03 أكتوبر 2024