الأحد 13 أكتوبر 2024

"شاومي SU7" تظهر لأول مرة خلال فعاليات قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية

90f18299-b18e-402d-9d72-b8ed3075c614
"شاومي SU7" تظهر لأول مرة خلال فعاليات قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع
ظهرت  السيدان الكهربائية "شاومي SU7" الجديدة خلال فعاليات قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية، التي بدأت اليوم وتقام على مدار ثلاثة أيام بمركز مصر الدولي للمعارض بمحور المشير حسين طنطاوي،
اضافة اعلان


ويشار إلى أن السيارة قد تم الكشف عنها رسميًا في ختام شهر مارس هذا العام وقد تلقت 90 ألف حجز مسبق عليها في أول 24 ساعة من حدث التدشين!
اضافة اعلان


تتوفر "شاومي SU7" الكهربائية بنسختين من منظومة القوة، الأولى ذات دفع خلفي للعجلات بمحرك يولد قوة 295 حصان، والثانية ذات دفع كلي للعجلات بقوة 665 حصان، فيما يتراوح المدى الكهربائي للسيارة بين 700 إلى 800 كم في الشحنة الواحدة بحسب الفئة.
اضافة اعلان


وتعتبر القمة وهي مؤتمر ومعرض دولي متخصص في تقديم تكنولوجيا المستقبل لوسائل التنقل والمركبات الكهربائية بجميع أنواعها، بمثابة منصة للجهات الحكومية المختلفة، ومؤسسات البحث والتطوير، لتقديم رؤاهم ومناقشة قضايا التحول نحو وسائل التنقل الكهربائية، بمشاركة خبراء من كبري الشركات الدولية والاقليمية والمحلية في هذا القطاع ومزودي خدمات الشحن ونقابة المهندسين الراعي الاستراتيجي للقمة، بما في ذلك مصر،والولايات المتحدة الامريكية والإمارات العربية المتحدة، وتايوان، للحديث عن أحدث التقنيات والقدرات والإمكانيات في وسائل التنقل الكهربائية. 
اضافة اعلان


تتضمن فعاليات القمة جلسات حوارية وورش عمل تدريبية، ومعارض تفاعلية، ومحاضرات تغطي مجموعة واسعة من جوانب صناعة السيارات الكهربائية بما في ذلك تكنولوجيا البطاريات والبنية التحتية للشحن، ومراكز الصيانة، والنقل الذكي، ومقدمي الخدمات المالية والمدفوعات، وتطبيقات التوصيل الذكية، ووسائل التنقل الخفيفة الكهربائية مثل عربات الجولف والدراجات وما إلى ذلك. وتنظم لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي بنقابة المهندسين المصرية مؤتمر "مستقبل صناعة النقل الذكي" على هامش القمة في اليوم الثالث والأخير. 
اضافة اعلان

كما ستتيح القمة فرصة فريدة للزوار لتجربة أحدث السيارات الكهربائية والتعرف على مزاياها وأدائها المتميز بما في ذلك طرازات فريدة مثل أفاتر، شاومي، تسلا، بي إم دبليو، مرسيدس، بي واي دي، هامر، رينو، وويلينج، فضلا عن ظهور أول قارب كهربائي من شركة اكس شور وشركة مارين تك، بالإضافة إلى مجموعة من المركبات الكهربائية الأخرى. كما ستشهد القمة توقيع مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون في هذا المجال، وتفتح آفاقاً جديدة للاستثمار في صناعة السيارات الكهربائية والبنية التحتية المرتبطة بها، مما يساهم في خلق فرص عمل جديدة وتحفيز النمو الاقتصادي.




إقرأ ايضا

"تويوتا ايجيبت" تستعد لتقديم سيارة جديدة مجمعة محليًا لتنضم إلى "فورتشنر"

1:13 م الخميس 10 أكتوبر 2024

خلال ساعات.. انطلاق قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية

6:43 ص الخميس 10 أكتوبر 2024

مجلس الوزراء يوافق على إجراءات حوكمة منظومة استيراد سيارات ذوى الهمم

1:13 ص الخميس 10 أكتوبر 2024

رسميًا.. تويوتا إيجيبت تطلق "أوربان كروزر" لأول مرة في السوق المصري

4:32 م الأربعاء 09 أكتوبر 2024