الإثنين 16 سبتمبر 2024

غير مطابقة للمعايير.. "مرسيدس-بنز إيجيبت" تحذر من طرازاتها الكهربائية المستوردة من الصين

مرسيدس EQA
مرسيدس EQA
حجم الخط: ع ع ع
أصدرت شركة مرسيدس-بنز ايجيبت، بيان لها اليوم، تنوه فيه بضرورة شراء سيارات العلامة الألمانية من خلال الوكيل الرسمي وشبكة موزعيه المعتمدين بالسوق المصري، حيث لاحظت في الآونة الأخيرة أنه يتم استيراد بعض طرازات مرسيدس الكهربائية بصورة فردية من الصين، موضحة أن هذه الموديلات غير متناسبة مع السوق المصري حيث أنها مصنّعة خصيصًا لتناسب ظروف واحتياجات ومتطلبات السوق الصينية.
اضافة اعلان

وحذرت مرسيدس-بنز ايجيبت وشبكة موزعيها المعتمدين، من تقديم هذه السيارات للبيع في السوق المصري، نظرًا لاختلاف المواصفات الفنية وإعدادات الشحن. وعلى ذلك فإن موديلات مرسيدس-بنز الكهربائية المستوردة من الصين لا تتمتع بمزايا الضمان في مصر.
اضافة اعلان

وأضافت الشركة في بيانها، أنها تدرك أهمية راحة البال لكل عملاء مرسيدس-بنز، وتدعوهم جميعًا للتأكد من أن سياراتهم الكهربائية تتوافق مع المعايير والمواصفات المحلية، والتواصل مع مرسيدس-بنز ايجيبت وشبكة موزعيها المعتمدين للحصول على أي معلومات أو مساعدة بهذا الشأن.
اضافة اعلان

ومع ذلك، فستقوم مرسيدس-بنز ايجيبت من خلال شبكة موزعيها المعتمدين بتقديم بعض الخدمات المحدودة للسيارات الكهربائية المستوردة من الصين، وفقًا للإمكانيات الفنية المتاحة لديها ومدى توافر قطع الغيار المطلوبة في مصر.
اضافة اعلان

ويشار إلى أن أبرز تلك الطرازات الكهربائية التي يتم استيرادها من الخارج بشكل فردي هي: EQB، EQE، EQE SUV، EQS، EQS SUV والنسخ الرياضية فائقة الأداء من سيارات مرسيدس-AMG الكهربائية.

اضافة اعلان


إقرأ ايضا

ينتهي التزايد عليها غدا.. لوحة مرور يصل سعرها إلى 2 مليار و90 ألف جنيه

3:05 م الإثنين 16 سبتمبر 2024

جي بي أوتو تطرح "هيونداى توسان NX4" فيس ليفت 2025 الشكل الجديد في مصر

1:38 م الإثنين 16 سبتمبر 2024

بفارق 75 ألف جنيه أيهما تختار.. "بايك U5 بلس" أم "إم جي 5"؟

11:16 م الجمعة 13 سبتمبر 2024

مقارنة سريعة بين أرخص 5 سيارات سيدان في السوق المصري تحت سعر 750 ألف جنيه

1:10 م الخميس 12 سبتمبر 2024