الأحد 29 سبتمبر 2024

"كيا" تطلق سيارتها "سونيت" الجديدة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

كيا سونيت
"كيا" تطلق سيارتها "سونيت" الجديدة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت كيا الشرق الأوسط وأفريقيا، عن طرح سيارة "سونيت Sonet" الجديدة المعدلة، والتي ستساهم في الإرتقاء بسوق سيارات الدفع الرباعي في المنطقة، ويؤكد هذا الإطلاق على تفاني الشركة في دمج التصميم العصري مع التكنولوجيا المبتكرة والأداء الذي يلبي احتياجات العملاء.
 
تتميز "كيا سونيت" الجديدة بواجهة أمامية ذات شبكة رادياتير أعيد تصميمها، إلى جانب المصابيح الأمامية الـ LED والإضاءة المميزة لخريطة النجوم من الخلف وعجلات معدنية مقاس 16 بوصة، ويضيف الكابح الخلفي المحدث لمسة رياضية، مما يرسخ  حضور السيارة الديناميكي على الطريق.
 

داخل المقصورة، تبعث سيارة كيا  سونيت الجديدة على الإعجاب من خلال العديد من التعزيزات الهادفة إلى تحسين تجربة القيادة، وتشمل الإضافات الرئيسية شاشة عنقودية مقاس 10.25 بوصة، ومنافذ شحن USB-C جديدة، ومقعد خلفي عملي قابل للطي 60:40، مما يوفر الراحة والتنوع للركاب والبضائع.
 

وبهذه المناسبة قال ياسر شابسوج، نائب الرئيس للعمليات التجارية في كيا الشرق الأوسط وأفريقيا: "تشكل سيارة كيا سونيت المعدلة إضافة رئيسية إلى قائمة طرازات الشركة، وتعكس التزامها بتقديم مركبات مبتكرة تلبي الإحتياجات المتغيرة للعملاء، مضيفا "نحن ننتظر بفارغ الصبر رؤية ردة الفعل الإيجابية للعملاء الذين سيختبرون مميزاتها".
 
من جهته قال أحمد سدودي، نائب الرئيس للتسويق والمنتج في كيا الشرق الأوسط وأفريقيا: "نشعر بالسعادة لوصول سيارة كيا Sonet الجديدة، والتي تتميز بمزيج كيا من التصميم العصري والتكنولوجيا المبتكرة. نحن متحمسون لتقديم هذا الطراز لعملائنا في المنطقة، ونؤمن أن هذه المركبة سترتقي بشكل كبير بتجربة القيادة التي سيقومون بإختبارها".
 
تندرج السلامة على رأس أولويات كيا، لذا تم تجهيز سيارة كيا Sonet الجديدة المعدلة بميزات متقدمة مثل نظام مساعد الحفاظ على المسار(LKA) ونظام التحذير بشأن تشتت انتباه السائق ومساعد متابعة المسار (LFA). تعزز هذه التقنيات المتقدمة دعم السائق وسلامة المركبات بشكل عام، مما يوفر راحة البال.
اضافة اعلان

يتوفر حالياً طراز كيا سونيت الجديد في صالات عرض كيا في جميع أنحاء المنطقة. 
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

زيادات جديدة على سعر "فولفو XC60" بقيمة 100 ألف جنيه في السوق المصري

8:46 م الخميس 26 سبتمبر 2024

"المنصور للسيارات" موزعا معتمدا لإطارات "ماتادور" لأول مرة في مصر

5:44 م الخميس 26 سبتمبر 2024

شيري تطرح "تيجو 9" في الصين بسعر يبدأ من 1.050 مليون جنيه (بدون الشحن والجمارك)

1:57 م الخميس 26 سبتمبر 2024

باستثناء "تي-روك".. زيادات وتخفيضات على أسعار سيارات "فولكس فاجن" خلال سبتمبر

9:55 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بعد طرح موديل 2025.. الأسعار والاختلافات بين فئات "بيجو 5008" في مصر

1:05 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2024