الثلاثاء 02 يوليو 2024

آخر الأخبار:

لأكثر من 10 سنوات.. "حافلات لندن" تجوب شوارع العاصمة البريطانية تحت شعار "صـنع في مصر"

حافلات لندن
تحت شعار "صـنع في مصر".. "حافلات لندن" تجوب شوارع العاصمة البريطانية
حجم الخط: ع ع ع
تحت شعار "صـنع في مصر"، تجوب شوارع لندن وإنجلترا على مدى أكثر من 10 أعوام حافلات لندن الشهيرة "LONDON BUS" وهي من إنتاج شركة "MCV" المصرية، الرائدة في تصنيع الحافلات ووسائل النقل في مصر والشرق الأوسط، وبالتعاون مع مجموعة دلمار الصناعية المورد الأساسي لمكونات الألومنيوم المستخدمة في تصنيع هذه الحافلات.
اضافة اعلان


وتلعب شركة "MCV" دورًا فعالًا في تصميم وتصنيع الحافلات، مما يضمن جودة عالية ومعايير عالمية، وبفضل خبرتها وكفاءتها، أصبحت MCV شريكًا رئيسيًا لشركتي "مرسيدس" العالمية و"فولفو" السويدية، حيث تسهم في إنتاج حافلات تتميز بالمتانة والكفاءة.
اضافة اعلان


كما ان هناك شراكه مثمره بين مجموعة دلمار و"MCV" والتي تعكس التفوق المصري في مجال الصناعة والتكنولوجيا، ويؤكد قدرة مصر على تلبية احتياجات الأسواق العالمية بمنتجات ذات جودة عالية.
اضافة اعلان


تأسست شركة MCV في عام 1995 على يد رجل الأعمال المهندس كريم غبور، وتقوم الشركة حاليا بتصنيع عدد من المركبات التجارية كالحافلات وشاحنات النقل والحافلات الصغيرة، وتصد منتجاتها في المملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والخليج.
اضافة اعلان


ويشار إلى أن "حافلات لندن" هي منظومة تابعة لهيئة النقل في لندن (TfL) التي تدير معظم خدمات الحافلات في العاصمة البريطانية، وقد بدأت التعاون مع شركة MCV لأول مرة في عام 2011 حيث تم توقيع شراكة لتصنيع 60 حافلة ذات طابقين بسعة 63 مقعدًا.
اضافة اعلان


وبخلاف حافلات لندن، تصدر شركة "MCV" منتجاتها إلى السوق الأوروبية حيث وقعت مذكرة تعاون مشتركة مع فولفو VOLVO، بهدف تصنيع أتوبيسات كهربائية لتصديرها للسوق الأوروبي، وبنسبة مكون محلي تبلغ 50%، مما يسهم في توطين صناعات وسائل النقل في مصر ومنها صناعة الاتوبيسات الكهربائية الصديقة للبيئة.

وفي أواخر العام الماضي 2023، أعلنت الشركة أنها تستعد لتصدير أول دفعة من حافلات C127 الكهربائية لدول الاتحاد الأوروبي وأولهم ألمانيا، حيث يتم تصنيعها بمكون محلي تتجاوز نسبته 60% داخل مصنع الشركة بمحافظة الشرقية. 



إقرأ ايضا

"أبو غالي موتورز" تفتح باب الحجز على "ألفا روميو ستيلفيو" موديل 2025

8:48 م الإثنين 01 يوليو 2024

بقيمة 150 ألف جنيه.. تخفيضات على أسعار "جاك JS2" موديل 2024 مع بداية يوليو

2:29 م الإثنين 01 يوليو 2024