السبت 05 أكتوبر 2024

آخر الأخبار:

بين السيدان والـSUV: الطرازات المتوقع طرحها تحت علامة "زيكر" في السوق المصري وأبرز مواصفاتها مهلة شهرين لدفع مستحقات الدولة أو الإحالة للقضاء.. إجراءات جديدة بشأن سيارات ذوي الهمم وكيل "هافال" يطرح "جوليون برو" الجديدة بالسوق المصري ويعلن عن أسعارها "جيوشي" تفتتح معرضها الجديد لعرض أول دفعة من الانتاج المحلي لشاحنات النقل الثقيل بالتعاون مع "سينوترك" باستثمارات 116 مليون يورو.. "ستيلانتس مصر" تنتج 4 سيارات جديدة خلال 3 سنوات لتوطين الصناعة المحلية بدءًا من مليون و890 ألف جنيه.. الإعلان عن أسعار "هيونداي توسان" فيس ليفت بالسوق المصري ما بين السوق المصري والعالمي.. "شيري" تستعرض إنجازاتها خلال 2024 وتحصل على العديد من الجوائز بفارق 300 ألف جنيه.. الأسعار والاختلافات بين فئات "بيجو 408" بعد طرح موديل 2025 باستثمارات 100 مليون دولار.. شركة "EIM": نستهدف تصدير نحو 105 ألف سيارة خلال 5 سنوات لتوطين الصناعة في مصر الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الهمم دخلت مصر خلال عام ونصف.. ولم يستفد منها سوى 12% فقط

ما بين السوق المصري والعالمي.. "شيري" تستعرض إنجازاتها خلال 2024 وتحصل على العديد من الجوائز

img_v3_02es_740ee5a6-c9c9-4a81-aab4-88a1016d4dag
ما بين السوق المصري والعالمي.. "شيري" تستعرض إنجازاتها خلال 2024 وتحصل على العديد من الجوائز
حجم الخط: ع ع ع
نجحت العلامة الصينية "شيري Chery" في تحقيق العديد من الإنجازات الملحوظة هذا العام 2024، حيث حصلت على مجموعة من الجوائز الدولية المرموقة، وأثبتت نجاحها في السوق المصري وعلى الصعيد العالمي.
اضافة اعلان

كشف تقرير "شيري" الأخير حول الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) لعام 2023، التزامها الراسخ بالاستدامة وإدارة الجودة وخدمة العملاء المتميزة، مما عزز دورها كقوة عالمية رائدة في صناعة السيارات، وسلط نجاح العلامة الصينية في مصر الضوء على تأثيرها المتزايد و مكانتها القوية في السوق، مما يبرز إنجازاتها البارزة على الصعيد العالمي.
اضافة اعلان


شيري في السيوق المصري
أثبتت شيري تفوقها في السوق المصري، وذلك من خلال نجاحها في تحقيق سلسلة من الإنجازات البارزة، والتي تمثلت في حصول سيارتها "تيجو 8" على جائزة "أفضل سيارة صينية من حيث الأداء والفخامة"، مما يعكس حرفيتها العالية وتصميمها الممتاز.
اضافة اعلان

كما نالت "تيجو 7" جائزة "أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات في الفئة C" لأدائها المتميز، مما يعزز مكانتها في سوق السيارات الكروس أوفر SUV. 
اضافة اعلان

وبالإضافة إلى ذلك، تم تكريم "شيري" كـ "أفضل علامة تجارية للسيارات الأكثر مبيعًا في مصر لعام 2023"، مما يعكس ثقة المستهلكين المتزايدة بالعلامة التجارية وقدرتها على جذب شريحة واسعة من العملاء.
اضافة اعلان

إنجازات شيري العالمية في 2024

وعلى مستوى الأسواق العالمية، حققت شيري عدة نجاحات ملحوظة في عام 2024، فعلي سبيل المثال، في البرازيل، نالت "تيجو 7" لقب "أفضل سيارة رياضية متوسطة الحجم من حيث القيمة"، بينما تصدرت "تيجو 7" و"تيجو 5" قائمة السيارات الأكثر طلبًا على موقع Webmotors.

كما أنه في جنوب إفريقيا، حصلت شيري على الجائزة الذهبية للعام الثالث على التوالي في مسابقة "NADA Dealer Satisfaction Index".

أما في المملكة العربية السعودية، فقد سجلت العلامة التجارية رقمًا قياسيًا عالميًا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بفضل أكبر عرض لأصحاب تيجو 7 برو ماكس. 

وحصلت "تيجو 8 برو" على لقب "أفضل سيارة رياضية متوسطة الحجم" في معرض IIMS سورابايا بإندونيسيا، وفي ماليزيا، نالت شيري جائزة "أفضل علامة تجارية قابلة للبيع" و"أفضل تجربة تفاعلية" في معرض السيارات لعام 2024، وتعكس هذه الإنجازات المتنوعة جاذبية شيري العالمية وحرصها المستمر على التميز في منتجاتها.

التزام شيري بالتميز والابتكار

تسعى شيري جاهدة لتحقيق الكمال في منتجاتها، مما يجعلها قوة دافعة في صناعة السيارات عالميًا. وقد أثبتت دراسة جودة المنتج الأولي للصين 2023 (IQS) من J.D. Power صحة هذا التوجه، حيث حصدت طرازات Arrizo 5 وTiggo 4 أعلى المراتب في فئاتهما، مما يعكس جودة صناعة شيري الاستثنائية. هذا الإنجاز، إلى جانب التزام شيري المستمر بتوفير أعلى معايير السلامة والأمان، يؤكد مكانتها كعلامة تجارية عالمية رائدة.

النمو المستدام وضمان الجودة
سلط تقرير شيري ESG لعام 2023 الضوء على التزام العلامة التجارية بالتنمية المستدامة ورضا العملاء. كما حققت شيري نتائج مميزة في دراسة مؤشر خدمة العملاء 2023 (CSI) من J.D. Power، مما يعكس اهتمامها العميق برضا العملاء وبمسؤوليتها الاجتماعية.

نظرة إلى المستقبل
بينما تواصل شيري تقدمها، تبقى الأولوية لديها في الحفاظ على أعلى معايير الجودة والابتكار ورضا العملاء. إن صعود العلامة التجارية في مصر والأسواق العالمية الأخرى يعكس التزامها العميق بتطوير مركبات تلبي احتياجات المستهلكين المتطورة. يبرز تقرير ESG لعام 2023 والجوائز المتعددة التي حصلت عليها شيري جهود الشركة المستمرة في الريادة في إدارة الجودة والتنمية المستدامة، مما يضع معايير جديدة في صناعة السيارات العالمية.


إقرأ ايضا

وكيل "هافال" يطرح "جوليون برو" الجديدة بالسوق المصري ويعلن عن أسعارها

4:13 م الخميس 03 أكتوبر 2024

بفارق 300 ألف جنيه.. الأسعار والاختلافات بين فئات "بيجو 408" بعد طرح موديل 2025

5:01 م الأربعاء 02 أكتوبر 2024