الجمعة 18 أكتوبر 2024

مجموعة نور الدين الشريف وكيلا حصريا لسيارات "ROX Motor" الكهربائية في السوق المصري

rox motor
مجموعة نور الدين الشريف وكيلا حصريا لسيارات "ROX Motor" الكهربائية في السوق المصري
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت مجموعة نور الدين الشريف، (والتي كانت وكيلا لعلامة جيتور من قبل)، عن توقيعها إتفاقية مع العلامة الصينية "ROX Motor" لتكون وكيلا وموزعا حصريا لسياراتها الكهربائية في السوق المصري، والتي تقدم بتكنولوجيا "REEV" وهي تختلف عن السيارات "الهجينة Hybrid" حيث تتميز بإمكانيات كهربائية متطورة ومدى طويل، مما يساهم في تقديم حلول للمشاكل التي تواجهها السيارات الكهربائية التقليدية. 
اضافة اعلان


وتهدف تلك الإتفاقية إلى أن تتماشى مع آخر مستجدات التكنولوجيا العالمية الحديثة وذلك  لتلبية طموحات وإحتياجات العملاء في ظل سوق تنافسي مفتوح لا يرتضي إلا كل جديد ومتطور وقوي.
اضافة اعلان


وعلى غرار ما إعتادت عليه مجموعة نور الدين الشريف من تقديم علامات تحقق أعلى درجات النجاح في السوق المصري. كانت رحلة البحث والتقصي عن أفضل شراكة لتحقيق هذا الهدف والحفاظ على إرضاء العميل المصري وهكذا كانت ROX الاختيار الأمثل.
  

بدأت شركة ROX بتوسيع نطاقها العالمي بتوقيعها العديد من الاتفاقيات مع شركاء في العديد من الدول في الشرق الأوسط بأسواق تنافسية من ضمنها: قطر، الكويت والإمارات العربية المتحدة. وكان من شأن هذه الإتفاقيات خلق قنوات بيع قوية وجديدة تهدف لتقديم تكنولوجيا متطورة والحفاظ على أعلى ما توصلت إليه أنظمة خدمة العملاء عالميا، وكانت النتيجة الحتمية هي الصعود للعلامة ROX لإثبات جدارتها وانتشارها السريع في الأسواق العالمية.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

وفي ظل التحولات العالمية المتسارعة نحو السيارات الكهربائية (EVs) ، كان السعى الحثيث من مجموعة  نور الدين الشريف إلى أن تكون رائدة في ركب التطور في سوق السيارات الكهربائية في مصر فباتت أولى أهدافها هي دراسة التطور والإستعداد لمواكبة ذلك الركب بإختيارها التكنولوجيا المناسبة والتي تتماشى مع المعايير العالمية.
اضافة اعلان



من جانبه قال المهندس/ نور الدين الشريف، الرئيس التنفيذي للمجموعة، إن "هدفنا الأول والأخير دائمًا أن نقدم شيئًا مختلفًا للعملاء بالسوق المصري، وذلك من خلال حرصنا ليس فقط على تقديم علامة تجارية تتخطى التوقعات ولكن أيضا أن نكون عند حسن ظن عملاءنا وتوفير أعلى درجات خدمة ما بعد البيع وتوافر قطع الغيار والإستعداد لمعالجة أي نوع من المشاكل التي قد يصادفها العميل، وذلك كما إعتاد عملاءنا. كما نسعى لتلبية إحتياجات كافة العملاء وعلى رأسهم الأسر الكبيرة".


وأضاف الشريف: "نحن متحمسين لشراكتنا والنجاح الناتج عن تلك الشراكة فنحن نأخذ على عاتقنا مسئولياتنا نحو عملاءنا في مواكبة عصر التكنولوجيا والابتكار وضمان الوصول لأحدث المستجدات العالمية، وتقديمنا لسيارات ROX Motor الكهربائية بميزة (REEV) هي أفضل برهان والذي سيدعم هذا الإلتزام".


إقرأ ايضا

الإعلان عن "KGM توريس" موديل 2025 بزيادة قيمتها 50 ألف جنيه بالسوق المصري

10:41 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

بعروض كاش باك 20 ألف جنيه.. "نيسان" تحتفل بمرور 20 عامًا على تواجدها في مصر

3:36 م الجمعة 11 أكتوبر 2024