الأحد 08 سبتمبر 2024

"مرسيدس-بنز إيجيبت" تنظم بطولة "مرسيدس ماسترز" للجولف في نسختها الرابعة بنادي مدينتي

مرسيدس-بنز
"مرسيدس-بنز إيجيبت" تنظم بطولة "مرسيدس ماسترز" للجولف في نسختها الرابعة بنادي مدينتي
حجم الخط: ع ع ع
نظمت مرسيدس-بنز إيجيبت النسخة الرابعة من بطولة "مرسيدس ماسترز" للجولف يوم الجمعة 24 مايو، في نادي مدينتي للجولف بمشاركة أكثر من 60 لاعبًا من جنسيات مختلفة، وبحضور عدد كبير من المتفرجين الذين استمتعوا بتجربة ضيافة استثنائية وراقية من مرسيدس-بنز، والتي تضمنت منافسات البطولة والفقرات الترفيهية والعشاء الفاخر وحفل توزيع الجوائز الذي اختتم به هذا الحدث الرياضي الحصري. 
اضافة اعلان


تضمنت البطولة أيضًا استعراضَا للسيارة مرسيدس "مايباخ S580" التي تمثل فخامة استثنائية في عالم السيارات، بالإضافة لعدد من سيارات مرسيدس-بنز الكهربائية بالكامل، بما في ذلك "EQS"، "EQS", "EQE SUV" ، "EQE" والتي يتم تقديمها مع باقة غير مسبوقة من المزايا والتجهيزات للعملاء.
اضافة اعلان


وشهدت البطولة أداءً احترافيًا من اللاعبين المشاركين الذين يمتلكون مواهب متميزة وروح رياضية عالية. وفي الختام، حصل ستة فائزين في فئتين للبطولة، وثمانية فائزين في منافسات خاصة، على كؤوس مرسيدس ماسترز، بالإضافة لمجموعة من منتجات مرسيدس-بنز الفاخرة. 
اضافة اعلان


وتعليقًا على تلك البطولة، قال ساشا فان ريسن، رئيس قطاع التسويق والمبيعات في مرسيدس-بنز ايجيبت: "تتمتع مرسيدس-بنز بروابط قوية مع رياضة الجولف الاحترافية على أعلى المستويات، بما في ذلك بطولتنا الشهيرة مرسيدس ماسترز للجولف التي ننظمها في مصر، فضلًا عن شراكتنا الممتدة مع الاتحاد المصري للجولف، وفي هذا الإطار، استضافت مرسيدس ماسترز حتى الآن أكثر من 260 لاعب جولف من جميع أنحاء مصر يمتلكون جميعًا نفس الشغف بعلامتنا الفاخرة، والرغبة في الأداء المثالي داخل ملاعب الجولف وخارجها." 
اضافة اعلان


ولدعم الأجندة السنوية لبطولات الجولف في مصر، تساند مرسيدس-بنز ايجيبت والاتحاد المصري للجولف، ونادي مدينتي للجولف برامج تنمية المواهب الشابة والهواة المتميزين في لعبة الجولف، بما يساهم في رفع مستوى رياضة الجولف في مصر وجذب المزيد من اللاعبين لممارستها.
اضافة اعلان


تدعم مرسيدس-بنز رياضة الجولف حول العالم منذ أكثر من 30 عامًا، من خلال شراكتها مع أرقى البطولات والدورات الكبرى لهذه اللعبة الاحترافية، بالإضافة للتواصل مع آلاف اللاعبين حول العالم، وهو ما يمثل ارتباطًا وثيقًا بين التقاليد مع الابتكار والفخامة.










إقرأ ايضا

أوتو موبيليتي تطرح موديلات 2025 من سيارات "جيلي" بزيادات تصل لـ50 ألف جنيه

4:53 م الخميس 05 سبتمبر 2024

"جي بي أوتو" تكشف رسمياً عن "هيونداي سانتا في" الجديدة كليا في السوق المصري

9:31 ص الخميس 05 سبتمبر 2024

شانجان تكشف عن "CS75 بلس" الجديدة كليًا في الصين.. بمظهر جديد وشاشة ثلاثية ضخمة

9:58 م الأربعاء 04 سبتمبر 2024