الإثنين 24 يونيو 2024

بنسخة 7 مقاعد لأول مرة.. أوبل تكشف عن "فرونتيرا" الكهربائية عالميا

أوبل فرونتيرا الجديدة
بمنظومة هجينة وكهربائية.. أوبل تكشف عن "فرونتيرا" الجديدة عالميا
حجم الخط: ع ع ع
بعد أن نشرت أوبل الصور الأولية لسيارتها "فرونتيرا" الجديدة قبل بضعة أسابيع، ظهرت الـ SUV الجديدة المدمجة اليوم رسميا، لأول مرة عالميا، حيث تم تقديم العرض العالمي في العاصمة التركية إسطنبول، والتي ظهرت بنسخة ذات سبعة مقاعد إلى جانب النسخة ذات الخمسة مقاعد، وذلك تزامنا مع احتفال الشركة بمرور 125 عامًا على تأسيسها.
اضافة اعلان


وبهذه المناسبة قال "فلوريان هويتل"، الرئيس التنفيذي لشركة أوبل، أن هذا العام تحتفل الشركة بمرور 125 عامًا على إنتاج السيارات، مشيرا إلى أنه خلال 125 عامًا مضت الشركة فيها للأمام إلى الأبد، مقدمة للعملاء تنقلاً مبتكرًا وعمليًا وفي المقام الأول ميسورًا"
اضافة اعلان


وأضاف هويتل أن أوبل فرونتيرا الجديدة بأكملها تُعد بيانًا قويًا في هذا الصدد حيث أنها مرنة للغاية، واسعة الحجم، وكهربائية، وسوف تجذب شريحة عريضة من العملاء الجدد.
اضافة اعلان


وخلال العرض الذي قدمه هويتل، ومارك آدامز، نائب الرئيس للتصميم، وتوبياس جوبتز، نائب الرئيس الأول للمنتجات والتسعير، أعلنت العلامة الألمانية أيضًا أن أوبل فرونتيرا الجديدة لن تكون فقط لخمسة أشخاص، فهي سيارة واسعة بما يكفي لتكون متوفرة أيضًا في نسخة سباعية المقاعد في المستقبل. هذا ما يجعل أوبل فرونتيرا الجديدة السيارة الواسعةلنقل الفريق والأصدقاء أو العائلة بأكملها.
اضافة اعلان


تحمل كل نسخة من فرونتيرا شعار Opel Blitz الجديد في وسط واجهة العلامة التجارية Opel Vizor. وتؤكد أقواس العجلات والعتبات البارزة بالإضافة إلى العمود C الجذاب على الطابع القوي، ويستمر المظهر الحديث في التركيز على الأساسيات بسلاسة في الداخل، حيث ينظر السائق والركاب إلى قمرة القيادة ذات عجلة القيادة المصممة حديثًا وشاشتين عريضتين مقاس 10 بوصات. كما توفر فرونتيرا أيضًا العديد من الميزات العملية بشكل قياسي، بما في ذلك محطة الهاتف الذكي المبتكرة.
اضافة اعلان


تعتبر فرونتيرا الراحة أثناء الرحلات من المهام الأولوية قصوى، ففي المقدمة يمكن للسائق والراكب الأمامي، إذا رغب في ذلك، الجلوس على مقاعد Intelli-Seats الجديدة الحاصلة على براءة اختراع مع فتحة في المنتصف تعمل على تخفيف الضغط على عظمة الذنب. كما يمكن تخزين أكثر من 450 لترًا من الأمتعة في صندوق الأمتعة؛ والتي تتسع مع طي المقاعد لأسفل حتى 1600 لترًا.  ولأولئك الذين يرغبون في قضاء الليل في الهواء الطلق بمكنهم الإستمتاع بمميزات فرونتيرا الجديدة التي تأتي مع قضبان سقف اختيارية وخيمة سقف مع سلم مصمم خصيصًا لسيارات SUV، كما أنها تستطيع أن تحمل ما يصل إلى 240 كيلوجرامًا على سطحها.



تلبي أوبل هذه متطلبات عملائها في جميع النواحي مع فرونتيرا الجديدة - بدءًا من اختيار نظام الدفع إلى خيارات المعدات وعملية الطلب، حيث تتوفر فرونتيرا الجديدة إما كهجينة بتقنية 48 فولت أو كهربائية بالكامل. 

ويحتوي الإصدار الهجين من فرونتيرا الجديدة Frontera Hybrid على محرك بنزين سعة 1.2 لتر يتصل بشاحن تيربو بقوة 100 حصان تم تطويره خصيصًا للاستخدام الهجين. ويعمل هذا بالاشتراك مع محرك كهربائي بقدرة 28 حصان وناقل حركة مزدوج بقابض كهربائي ب 6 سرعات، بحيث يكون استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون أقل بكثير مقارنة بالطراز الذي يعمل بالطاقة التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر فرونتيرا هايبرد أيضًا بمحرك تربو بقوة 136 حصان.

ويبلغ مدى سيارة فونتيرا الكهربائية التي تعمل بالبطارية أكثر من 300 كيلومتر (وفقًا لـ WLTP2). وباعتبارها نسخة "طويلة المدى"، ستتمكن فرونتيرا الكهربائية الجديدة من السفر لمسافة تصل إلى حوالي 400 كيلومتر (WLTP1) دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

سيتم طرح سيارة فرونتيرا الجديدة في فئتين من التجهيزات والمواصفات: موديل فرونتيرا والموديل الأعلى فرونتيرا GS.  سيكون الإصدار الأساسي مجهزًا بشكل واسع، في حين سيحتوي موديل GS على أنظمة متطورة مثل نظام ترفيه متعدد الوسائط بشاشة لمس ملونة قياس 10 بوصات ونظام ملاحة وكاميرا للرؤية الخلفية.  كما سيتمكن عملاء فرونتيرا من تخصيص سياراتهم أكثر من خلال باقتين اختياريتين.


وتعمل أوبل على جعل عملية شراء فرونتيرا الجديدة أكثر سهولة، حيث ستكون فرونتيرا الجديدة قريبًا أول طراز من أوبل يمكن طلبه رقميًا عبر "تجربة التصفح".  وقد تم تحسين صفحات المنتج لتتناسب مع حجم أي جهاز محمول بحيث لا يحتاج المستخدمون إلا إلى التصفح ونقر زر الإختيار.  وفي المستقبل سيتمكنون من شراء السيارة بالكامل عبر الإنترنت من أريكتهم أو من الوكيل الإقليمي في الخطوة التالية.


إقرأ ايضا

تدشين الجيل الرابع من "هافال H6" في الصين.. فهل يكون نقطة عودتها لمصر بعد غياب شهور؟

10:59 ص الخميس 20 يونيو 2024

بقوة تصل إلى 393 حصان.. تدشين الجيل الرابع من "بي إم دبليو X3" موديل 2025

4:55 م الأربعاء 19 يونيو 2024

"لادا إيسكرا".. سيارة روسية بأساسات فرنسية من "رينو لوجان"

10:11 م الأحد 09 يونيو 2024

بقوة تصل إلى 312 حصان.. BMW تكشف عن الجيل الرابع من "الفئة الأولى" الهاتشباك

10:03 ص الخميس 06 يونيو 2024