الإثنين 28 أكتوبر 2024

بعد انتهاء فعالياته.. أبرز تطبيقات شركة Valeo في معرض باريس للسيارات 2024

C3201520294IMG0014_HD
شركة Valeo في معرض باريس للسيارات 2024
حجم الخط: ع ع ع
تعد "ڤاليو" الشريك الرئيسي في مجال الابتكار والتكنولوجيا لشركات تصنيع السيارات والعاملين في مجال التنقل حول العالم، لتطوير حلول معتدلة التكلفة من أجل خلق حلول للتنقل أكثر استدامة وأماناً وتنوعاً. وخلال فعاليات معرض باريس للسيارات الذي أُقيم في الفترة من 13 إلى 20 أكتوبر الجاري كشفت الشركة عن أحدث ابتكاراتها مع إتاحة تجربة إحدى السيارات الاختبارية. 
اضافة اعلان


Racer Valeo 
"فاليو ريسر" هي تجربة ألعاب فريدة من نوعها لمستخدمي السيارات تعمل بتقنية الواقع الممتد )XR)، حيث تمكن راكبي السيارة من اللعب على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بالسيارة. 
اضافة اعلان

وبفضل البرمجيات التي تطورها "فاليو"، يتم استخدام أنظمة مساعدة السائق ADAS بما في ذلك الكاميرات والرادارات( بالإضافة إلى خوارزميات الإدراك والذكاء الاصطناعي الموجودة بالفعل داخل السيارة لإدراج البيئة الحقيقية للسيارة في اللعبة، وهي تجربة لم يسبق تقديمها في المجال.
اضافة اعلان

Pantomime 
إحدى أكبر التحديات التي تواجه القيادة الذاتية هي فهم سلوك الأفراد. تحتاج السيارات ذاتية القيادة إلى اتخاذ قرارات آمنة في ظل وجود عوائق كأعمال الصيانة أو الكمائن المرورية أو راكبي الدراجات، لذلك تقدم Valeo حلول برمجية تضيف الذكاء الاصطناعي إلى السيارة وتساعد في التفاعل مع الأفراد على الطريق كعمال البناء وأفراد شرطة المرور وراكبي الدراجات في حالات استثنائية مختلفة. 
اضافة اعلان

تقنية LiDAR من فاليو 
أثبتت تقنية **LiDAR **أنها عنصر أساسي في أنظمة السيارات ذاتية القيادة، مما يمّكن السيارة من اكتشاف والتفاعل مع العقبات التي قد يصعب على أنظمة الاستشعار الأخرى التعامل معها. وتوفر أجهزة استشعار LiDAR صور أكثر دقة وشمولاً مقارنة بالرادار، كما تغطي مسافة أكبر من السونار، وتعمل بشكل أكثر فعالية في ظروف الإضاءة والطقس الصعبة مقارنة بالكاميرات. كما أنها أكثر قدرة على إنشاء صور مرئية في الوقت الفعلي مما يتيح للسيارة تحديد موقعها بشكل دقيق بفضل الخرائط المستندة إلى تقنية LiDAR.
في معرض باريس 2024 تقدم "فاليو" خرائط لأشهر معالم باريس تم إنشاؤها باستخدام أنظمتها.
اضافة اعلان


Panovision  
تطور فاليو حلولاً لمساعدة السائقين لإبقاء أعينهم على الطريق وتجنب النظر لأسفل إلى الشاشات. يعمل نظام Panovision  الذي يعرض صور افتراضية - إلى جانب شاشة العرض الأمامية المزودة بتقنية الواقع المعزز من HUD (Valeo)، على عرض جميع المعلومات مباشرة في مجال رؤية السائق. ويجمع النظام بين الرؤية الممتازة لجميع الركاب والتصميم الانسيابي لقمرة القيادة حيث تكون الشاشات مخبأة في لوحة القيادة.

ومن خلال الجمع بين المعالجة الانعكاسية على الزجاج الأمامي والإضاءة الخلفية الجديدة التي تعمل بتقنية التعتيم من فاليو، يعمل نظام Panovision على تحسين استهلاك الطاقة وتوضيح الرؤية وتوفير تجربة تفاعلية. كما يتوافق النظام مع النظارات الشمسية المستقطبة ومعايير الزجاج الأمامي ومجال الرؤية.



إقرأ ايضا

بقوة 375 حصان.. تويوتا تستعد لضم إصدار "GR" الرياضي إلى تشكيلة "كراون" الجديدة

10:29 م الإثنين 29 يناير 2024

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024