الأحد 15 سبتمبر 2024

المواصفات الأولية لـ"ميتسوبيشي أوتلاندر فيس ليفت" قبل طرحها رسميا في اليابان

1000129289
المواصفات الأولية لـ"ميتسوبيشي أوتلاندر فيس ليفت" قبل طرحها رسميا في اليابان
حجم الخط: ع ع ع
ظهر الجيل الرابع من الكروس أوفر المدمجة "ميتسوبيشي أوتلاندر Outlander" لأول مرة في عام 2021، والذي تم تطويره بعد أربعة سنوات من استحواذ شركة "نيسان Nissan" على حصة 34% من "ميتسوبيشي موتورز"، كما أنه الطراز الأول من الصانعة اليابانية الذي يتم بنائه على منصة CMF-CD الحديثة.. وتستعد الشركة لتقديم أول نسخة فيس ليفت من السيارة والتي ظهرت في سلسلة من الإعلانات التشويقية ومؤخرا في صور تجسسية أثناء اختبارها على الطرق في اليابان، وتأتي بتحديثات خارجية طفيفة بينما تظهر التحديثات بشكل واضح داخل المقصورة وتحت غطاء المحرك.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

التحديثات الخارجية
اضافة اعلان

رصدت عدسات المصوريين نسخة أولية من نسخة الفيس ليفت بعد أسابيع قليلة من إعلانات تشويقية رسمية أصدرتها الشركة، مما أكد أن التصميم الخارجي لم يحصل على تغييرات كبيرة مقارنة بالموديل الحالي.
اضافة اعلان


وتتضمن التعديلات الطفيفة في الهيكل الخارجي للسيارة رسومات LED جديدة للمصابيح الأمامية والتي لا تزال تحتفظ بنفس تصميمها الخارجي، وتعديلات في تصميم الشبكة الأمامية ذات الشرائح المطعمة بالكروم، بينما لا تزال التعديلات على المصد غير واضحة بسبب إخفاء ملامح السيارة تحت الاغطية المموهة لكن من المتوقع أن تكون طفيفة أيضا.
اضافة اعلان


وقد ظهرت النسخة الأولية من "أوتلاندر فيس ليفت" بلون طلاء خارجي رمادي معدني جديد وعجلات مقاس 20 بوصة وذلك في صور تجسسية تم رصدها على طريق سريع بجزيرة هونشو اليابانية.



التحديثات الداخلية

وفقا لـ"ميتسوبيشي" فإن تحديثات المقصورة الداخلية تتضمن شاشة للترفيه وعرض البيانات مقاس 12.3 بوصة على الأرجح مستوحاة من "نيسان إكس- تريل X-Trail" بدلا من الشاشة الأصغر في الموديل الحالي والتي تأتي بحجم 8 و 9 بوصة (بحسب الفئة).



كما ستحصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المُحدثة على فرش داخلي من الجلد وخامات جيدة التهوية ونظام صوت متطور من إنتاج شركة "Yamaha".




تحديثات منظومة القوة
تحت غطاء المحرك، أكدت الصانعة اليابانية أن "أوتلاندر" الجديدة ستحصل على أحدث جيل من منظونة القوة الهجينة 4×4 والذي من المتوقع أن يأتي بقوة أكبر مقارنة بالجيل الحالي والذي ينتج قوة 248 حصان، كما سيتم تعزيز المدى الكهربائي للبطارية حتى تستطيع السيارة السير لمسافة أطول من الموديل الحالي والذي يصل مداه إلى 61 كم، كما من المقرر أن  يتم تعديل الهيكل لتعزيز الراحة والأداء.


من المقرر الكشف عن الإصدار الأوروبي من "أوتلاندر فيس ليفت" بداية شهر أكتوبر المقبل في مدريد بإسبانيا  حيث أكدت ميتسوبيشي أن سيارتها الجديدة ستدخل مرحلة الإنتاج في أواخر هذا العام 2024, كما أنه من الممكن أن يظهر الإصدار المخصص للسوق اليابانية قبل ذلك الموعد، ومن المتوقع الكشف عن المزيد من التفاصيل حول المواصفات خلال الفترة القليلة المقبلة.




إقرأ ايضا

فولفو تستعد لطرح "XC90" فيس ليفت 2025 بمنظومة هجينة للمرة الأولى

9:48 ص السبت 24 أغسطس 2024

بنظام "Super Cruise" للسلامة.. "شيفروليه" تطرح "ترافيرس" موديل 2025

1:33 م الخميس 22 أغسطس 2024

نيسان تطرح "روج 2025" بإصدار جديد يتيح القيادة بدون استخدام اليدين

5:28 م الأربعاء 21 أغسطس 2024

الصورة التشويقية الأولى لـ"إم جي ZS" الجديدة كليُا قبل طرحها رسميا

11:33 ص الأربعاء 21 أغسطس 2024

بمدى يصل إلى 605 كم.. "بي واي دي" تطلق "سونج بلس 2025" في الصين

8:18 م الثلاثاء 20 أغسطس 2024

تويوتا تطرح "سيكويا" موديل 2025 بفئة جديدة وتحديثات طفيفة

6:44 م الإثنين 19 أغسطس 2024