الإثنين 28 أكتوبر 2024

كيا تنشر أول إعلان تشويقي لـ"سبورتاج فيس ليفت" 2026.. قبل الكشف عنها

1
كيا تنشر أول إعلان تشويقي لـ"سبورتاج فيس ليفت" 2026.. قبل الكشف عنها
حجم الخط: ع ع ع
بعد ثلاث سنوات من إطلاق "كيا Kia" للجيل الخامس من أيقونتها الشهيرة "سبورتاج Sportage"، أصبحت الكروس أوفر SUV المدمجة جاهزة للتحديث حيث تستعد الصانعة الكورية لتقديم نسخة فيس ليفت كموديل 2026، وقد نشرت الشركة مؤخرا أول إعلان تشويقي لسيارتها الجديدة والتي من المقرر أن تظهر لأول مرة في السوق الكورية رسميًا خلال شهر نوفمبر المقبل.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

التصميم الخارجي
يتضمن الإعلان التشويقي مقطع فيديو وصور لتوقيع الإضاءة المٌحدث والذي يٌظهر تبني "سبورتاج" الجديدة أحدث لغة تصميم من "كيا"، حيث تبدو الواجهة الأمامية الآن بإطلالة أكثر قوة وشراسة بفضل المصابيح ذات الخطوط الحادة والمتراصة رأسيا، والشبكة الأمامية المعاد تصميمها والتي منحت السيارة مظهرا أكثر ثقة واستقامة.
اضافة اعلان


من حيث التصميم الخارجي، فلم يتغير الكثير في نسخة الفيس ليفت بينما حصل الجزء الخلفي على رسومات جرافيك  LED مُحدثة لمظهر أكثر عصرية، ومن المتوقع تطبيق هذه التغييرات على كل من الإصدار ذي قاعدة العجلات الطويلة (المخصص للسوق الكورية وأمريكا الشمالية وأستراليا) والطراز ذو قاعدة العجلات الأقصر المخصص لأوروبا.
اضافة اعلان


وبشكل عام فإن هذه النسخة الجديدة من "سبورتاج" تتبع نفس أسلوب التصميم الحديث الذي استخدمته "كيا" في النسخ الجديد من طرازاتها "بيكانتو Picanto" و"سورينتو Sorento" و"كرنفال Carnival" بالإضافة إلى K4 وK8، مما يجعلها تتشابه مع السيارات الكهربائية الحديثة للعلامة الكورية.
اضافة اعلان


المقصورة الداخلية
لا تزال المواصفات الخاصة بالمقصورة الداخلية طي الكتمان بينما أظهرت بعض الصور التجسسية أن السيارة الجديدة قد حصلت على لوحة قيادة معاد تصميمها تتميز بشاشة عدادات جديدة وشاشة للترفيه وعرض البيانات منحنية وبحجم كبير، بالإضافة إلى عجلة قيادة ثنائية الأذرع ووحدات تحكم مٌحدثة.


منظومة القوة
إلى جانب التصميم المعدل والتحديثات التكنولوجية، ستحتفظ "سبورتاج" بنفس الأساسيات المشتركة بينها وبين "هيونداي توسان Hyundai Tucson" ومن المرجح أن تأتي بنفس منظومة القوة مع تحسينات طفيفة في الأداء والكفاءة وذلك إلى جانب خيارات البنزين والهجين والهجين الخفيف.



من المقرر أن تكشف العلامة الكورية عن المواصفات التفصيلية لـ"سبورتاج فيس ليفت 2026" خلال الشهر المقبل، وكجزء من حملتها الإعلانية فقد أعلنت "كيا" عن شراكة مع "نتفليكس Netflix" لعرض موديلاتها في الموسم الثاني من البرنامج العالمي "Squid Game".




إقرأ ايضا

بقوة 610 حصان.. شيري تزيح الستار عن "إكسيد VX" ذات الـ7 مقاعد

4:05 م الخميس 17 أكتوبر 2024

"رينو" تعيد إحياء أيقونتها "4" بنسخة كهربائية جديدة "E-Tech 4"

12:30 ص الخميس 17 أكتوبر 2024