الأربعاء 18 سبتمبر 2024

نيسان تستعد للكشف عن "باترول" الجديدة كليا بالشرق الأوسط في مواجهة "تويوتا لاند كروزر"

نيسان باترول
نيسان تستعد للكشف عن "باترول" الجديدة كليا بالشرق الأوسط في مواجهة "تويوتا لاند كروزر"
حجم الخط: ع ع ع
تستعد "نيسان Nissan" للكشف عن الكروس أوفر SUV كبيرة الحجم "باترول Patrol"، أحدث طرازاتها في الشرق الأوسط والمخصصة للقيادة على الطرق الوعرة، حيث كشفت عن موعد إزاحة الستار عنها رسميا والذي سيكون في اليوم الرابع من شهر سبتمبر المقبل.
اضافة اعلان


وبالرغم من أن الصانعة اليابانية لم تذكر اسم السيارة بشكل صريح، إلا أنها نشرت إعلانا تشويقيا على موقعها الرسمي تظهر فيه الشبكة الأمامية والتي تشير إلى الجيل الجديد من "باترول"، وذلك ضمن سلسلة من الإعلانات التشويقية التي من المقرر أن تنشرها الشركة كل يوم خميس لأجزاء مختلفة من السيارة قبل الكشف الرسمي عنها بالكامل بعد شهر من الآن.
اضافة اعلان


وتظهر السيارة في الإعلان التشويقي الجديد مغطاة بغطاء أسود يخفي ملامحها في عرض بزاوية 360 درجة، ويتم إزالة الغطاء تدريجيا عن الشبكة الأمامية ذات التصميم المألوف "V-motion" والذي يتميز بشرائح أفقية من الكروم وتصميم مصفوفة على شكل قرص العسل بالجزء السفلي مع الاستغناء عن إطار الكروم السميك الموجود في الجيل الحالي.
اضافة اعلان


وبالرغم من إخفاء ملامح السيارة تحت الغطاء الأسود إلا أن أبعادها وتوقيت إطلاقها يشيران إلى أنها الجيل القادم من "باترول"، والذي يشارك في تصميمه السيارة "إنفينيتي QX80"، الأكثر تميزًا. وبالرغ من أن السيارتين متطابقتين في الأبعاد غالبا، إلا أن "باترول" ستتمتع بخصائص تصميم مختلفة في الواجهة الأمامية والجزء الخلفي.
اضافة اعلان


وأكدت "نيسان" في وقت سابق على أن "باترول" الجديدة كليًا سوف تستبدل محركها الحالي ثماني الأسطوانات بآخر سداسي الأسطوانات أكثر كفاءة وتبلغ سعته على الأرجح 3.5 لتر ويتصل بشاحن تيربو مزدوج (مثل إنفينيتي QX80 التي تم الكشف عنها مؤخرا)، وعلى الرغم من أن عدد الأسطوانات أقل إلا أن الشركة قالت أن المحرك سيتفوق على سابقه من حيث القدرة والأداء والتسارع والكفاءة.
اضافة اعلان


يشار إلى أن الجيل الحالي من "نيسان باترول" هو الجيل السادس وقد تم إطلاقها في عام 2010، والذي حصل على تعديلين في عامي 2014 و2019، ومن المقرر أن يدخل الجيل الجديد في منافسة مع طرازات أمثال تويوتا لاند كروزر J300 التي ظهرت لأول مرة في عام 2021.


إقرأ ايضا

هافال تطلق "H6 كلاسيك إيديشن".. لينضم إلى باقي تشكيلة الجيل الرابع الجديد

12:54 م الأحد 15 سبتمبر 2024

فولفو تستعد لطرح "XC90" فيس ليفت 2025 بمنظومة هجينة للمرة الأولى

9:48 ص السبت 24 أغسطس 2024

بنظام "Super Cruise" للسلامة.. "شيفروليه" تطرح "ترافيرس" موديل 2025

1:33 م الخميس 22 أغسطس 2024

نيسان تطرح "روج 2025" بإصدار جديد يتيح القيادة بدون استخدام اليدين

5:28 م الأربعاء 21 أغسطس 2024

الصورة التشويقية الأولى لـ"إم جي ZS" الجديدة كليُا قبل طرحها رسميا

11:33 ص الأربعاء 21 أغسطس 2024