الجمعة 26 أبريل 2024

تويوتا تكشف عن لاند كروزر الجديدة موديل 2021

تويوتا_لاندكروزر_موديل 2021
تويوتا تكشف عن لاند كروزر الجديدة موديل 2021
حجم الخط: ع ع ع

سبعون عامًا قضتها لاند كروزر على الطريق، تواجه الطرق الصعبة مع قائدها وتنطلق كذلك على الطرق الممهدة، ما يجعلها أطول سيارات تويوتا عمرًا وأطول ثاني س يو في عمرًا بعد السيارة سوبربان من شيفروليه، وهي تباع في أكثر من 190 دولة حول العالم، وبيع منها حتى عام 2019 ما يزيد على عشرة ملايين نسخة.

ومؤخرًا كشفت تويوتا عن موديل 2021 من سيارتها الناجحة، التي تأتي في أحدث إصدار لها بمحرك ديزل أكثر قوة وترقيات لنظام الوسائط المتعددة ومجموعة Toyota Safet Sense لتقنيات السلامة.

تأتي السيارة بمحرك ديزل سعة 2.8 لتر رباعي الأسطوانات يدفع السيارة للتسارع من الصفر إلى سرعة 100 كم/ س في زمن قدره 9.9 ثانية، بأقل بثلاث ثوانٍ عن سابقتها، لتنطلق بسرعتها القصوى البالغة 175 كم/ س.

لم يتغير تصميم لاند كروزر عن طرازها السابق، فما زالت محتفظة بشبكتها الممتدة أفقيًا وعلى جانبيها المصباحان الأماميان بزوايا حادة تضيف شيئًا من الشراسة إلى مظهر السيارة، يعززه بروز المصد والفتحتان اللتان تحتويان مصابيح الضاءة النهارية. بينما في الخلف تحافظ السيارة بسبويلر صغير يستقر أعلى الزجاج الخلفي ليساعد على منح المؤخرة الثبات عند الانطلاق على الطريق.

وتوفر تويوتا مزيدًا من الأناقة لعملائها عبر توفير حزمة سوداء خاصة لسيارتها، تشمل معالجة فريدة للمصد الأمامي والخلفي مع شبكة أمامية من الكروم الداكن وزخرفة خلفية، وطارات مصابيح الضباب وأطية مرايا الأبواب باللون الأسود، مع إضافة شارة Onyx Black.

في الداخل تصر تويوتا على الاحتفاظ بالطابع العملي في التصميم، فهي تركز على الشاشة اللمسية التي تتصل بنظام المعلومات والترفيه، وتتصل كذلك بنظام الملاحة الذي يعد من أهم التطبيقات بالنسبة إلى قائد اللاند كروزر، فعند الانطلاق على طريق وعر، يصبح من المهم أن تعرف اتجاهاتك بدقة. ويتميز نظام الوسائط المتعددة المتطور الذي تتمتع به السيارة بخدمات متصلة بالخرائط مع خاصية تحديث الخرائط، وتقارير حية لحركة المرور على الإنترنت بالإضافة إلى الاتصال بمحرك بحث جوجل.

وتتميز لاند كروزر الجديدة بمجموعة الجيل الثاني من تقنيات السلامة النشطة من Toyota Safet Sense، وقد تم توسيعها لتشمل نظام التنبيه قبل الاصطدام مع نظام اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات في أثناء الليل، ونظام التحكم في السرعة التكيفي.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024