السبت 27 أبريل 2024

استنادًا على لقطات تجسسية.. صور افتراضية للجيل القادم من BMW الفئة السابعة

BMW 7 Series. rendering 1
استنادًا على لقطات تجسسية.. صور افتراضية للجيل القادم من BMW الفئة السابعة
حجم الخط: ع ع ع

تخفي الجدران الشاهقة لمقر الصانعة الألمانية BMW النشاط الذي يسري في الداخل كخلية نحل، وذلك من أجل تطوير الجيل القادم من الفئة السابعة. ورغم هذه الجهود لا يبدو أن الكشف عنها سيكون خلال وقت قريب، فربما ننتظر عام أو أكثر. وحتى الآن كل ما رأيناه هو سيارات تختفي تحت أغطية مموهة ثقيلة أثناء القيام باختبارها.

ورغم هذه المحاولات لإخفاء ملامحها إلا أن بعض الاختلافات في التصميم الجديد ظهرت بالشكل الذي يمكن مجلة السيارات الروسية Kolesa.ru من وضع تصور افتراضي لتصميم السيارة عندما يتم الكشف عنها.

حاولت الصانعة الألمانية إخفاء التصميم الجديد للواجهة الذي يميل لاتخاذ شكل مربع، ويظهر ذلك في المصابيح الأمامية ذات الشكل المسطح المستطيل والتي ينساب من عند حوافها خط رأسي على جانبي الواجهة، وصولاً إلى أطراف المصد الأمامي في الأسفل، صانعًا بذلك ما يشبه إطار مستطيل بارز للواجهة. وجاءت الشبكة الأمامية بحجمها الطبيعي وليست بالحجم الضخم الموجود في الفئة الرابعة.

وظهرت مقابض الأبواب بنفس التصميم الموجود في i4. أما في الخلف فقد جاءت خطوط التصميم الروسية أكثر تحررًا نظرًا لكثافة الأغطية التي وضعتها بي إم دبليو لإخفاء معالم السيارة، فظهرت المصابيح الخلفية التي استطالت مقارنة بالشكل الحالي، وأسفلها المصد الخلفي المعاد تصميمه، وعلى جانبيه فتحات العادم بتصميم رباعي الشكل.


من المتوقع ألا تصل الفئة السابعة قبل عام 2022 لتنطلق في بعض الأسواق مثل الولايات المتحدة كطراز 2023. ولا تتوفر أي معلومات حول اختيارات المحرك التي ستطرحها BMW ومع ذلك فالمؤكد هو تقديمها نسخة كهربائية بالكامل قد تحمل اسم i7 وفقًا لبعض الأخبار المتداولة، وتنطلق بقوة 536 حصانًا تذهب للعجلات الأربعة فيما تسير لمسافة 483 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن. وفي حالة صحة المعلومات ستكون i7 منافسًا للنسخة الكهربائية من مرسيدس S-Class والتي تحمل اسم EQS وكانت قد تم تحديثها في 2021.

الجدير بالذكر أن الفئة السابعة من بي إم دبليو والتي تنتمي لفئة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم كان إنتاجها قد بدأ منذ عام 1977، واستمرت في ستة أجيال حتى الآن، كان أحدثها قد تم الكشف عنه في عام 2015.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024