الجمعة 26 أبريل 2024

هوندا HR-V الجديدة تظهر في لقطات تجسسية للمرة الأولى

هوندا HRV
هوندا HR-V الجديدة تظهر في لقطات تجسسية للمرة الأولى
حجم الخط: ع ع ع

لا تعد سبع سنوات فترة طويلة في حسابات البشر، لكن يبدو أن الأمر يختلف في عالم السيارات، فسبع سنوات هي الفترة التي مضت منذ أطلقت هوندا الجيل الثاني من سيارتها HR-V، ويبدو أن الوقت قد حان للحصول على تحديث جديد، فقد شوهد نموذج أولي من السيارة يُجري اختباراته على الطريق في ما يبدو أنه الجيل الثالث من السيارة التي تنتمي إلى فئة SUV المدمجة.

يحجب التفاف التمويه حول الجسم تفاصيل كثيرة، لكن يمكننا أن نرى أن الخلفية أكبر وأكثر انحدارًا وكذلك الزجاج الخلفي، ما يمنح السيارة طابعًا أقرب إلى الكوبيه. وبالانتقال إلى الأمام نتوقع رؤية شبكة أكبر محاطة بمصابيح أمامية أرق وأكثر أناقة. وتمتزج المقدمة مع غطاء المحرك المقلوب عل شكل حرف V والذي يأتي مسطحًا وعريضًا.


وبالحديث عن التصميم الداخلي، لم تكشف اللقطات التجسسية أي تفاصيل، لكن الأخبار تتردد عن تحول كبير في الداخل مع شاشة كبيرة تعمل باللمس والكثير من التكنولوجيا المتطورة. كذلك فإنه لا تتوافر تفاصيل عن مجموعة نقل الحركة، على الرغم من تردد أخبار عن إمكانية حصول السيارة على مجموعة نقل حركة هجينة هي نفسها التي حصلت عليها السيارة هوندا فيت في بعض الأسواق.

كانت HR-V الحالية وصلت أولاً إلى اليابان ثم انطلقت في بقية الأسواق، ومن المتوقع أن يحدث هذا مع الجيل الجديد، وقد تُطرح في اليابان في مارس المقبل، على أن يكون انطلاقها في بقية الأسواق في مايو المقبل.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024