الجمعة 26 أبريل 2024

صور تجسسية لـ فورد فوكس الجديدة فيس ليفت موديل 2022

ford_focus_facelift_04
حجم الخط: ع ع ع

تعد السيارة فورد فوكس من الطرازات الشهيرة، التي تنافس فولكس فاجن جولف وسكودا أوكتافيا ورينو ميجان، وهي من بين السيارات المدمجة الأكثر مبيعًا في أوروبا. وتعمل فورد باستمرار على تحديث فوكس لإبقائها حديثة متطورة، وأحدث ترقية كانت في شكل مجموعة نقل حركة كهربائية جديدة ومجموعة أدوات رقمية. ومؤخرًا شوهدت فوكس تُجري اختباراتها على الطريق ويبدو أنها حصلت على فيس ليفت.

تم التقاط صور تجسسية للسيارة، وهي نموذج أولي لفوكس أكتيف، وتبدو التغيرات في الواجهة الأمامية واضحة، فالمصابيح الأمامية لها شكل معدل ويتم وضع شريط التشغيل النهاري LED في الأسفل. ومن المثير للاهتمام أن شكل مصابيح الإضاءة النهارية يبدو مشابهًا لمثيلتها في السيارة مونديو، ويبدو أن فورد تريد بناء اتصال مرئي أقوى بين اثنين من نماذجها الأساسية.

ورغم التمويه الذي يكسو جسم فوكس، فإن الواضح أن هناك تغييرات إضافية في المقدمة، بما في ذلك الشبك الجديد والمصد المعاد تصميمه، كما يبدو أن المؤخرة مجهزة بمصابيح خلفية جديدة، وتبدو أقل نحافة مع رسومات داخلية مختلفة.

وإذا نظرنا إلى أن الجيل الرابع من فوكس قد انطلق في عام 2018، سيبدو غريبًا أن تلجأ فورد إلى تحديثها، لكن يبدو أنها تحاول بذلك جذب مزيد من العملاء إلى سيارتها المدمجة. ولا نتوقع أن نرى الموديل الجديد معروضًا للبيع قبل نهاية هذا العام أو في أوائل 2022، مع توقع بأن تقدم شركة صناعة السيارات الأمريكية لسيارتها مجموعة نقل حركة هجينة
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024