السبت 27 أبريل 2024

أخيرًا.. كيا قد تكشف عن سبورتاج الجديدة في يونيو المقبل

كيا سبورتاج
أخيرًا.. كيا قد تكشف عن سبورتاج الجديدة في يونيو المقبل
حجم الخط: ع ع ع

أحاط الغموض بالسيارة كيا سبورتاج الجديدة، فصانعتها ما زالت لم تعلن موعد الكشف العالمي الرسمي عنها، لذلك ينتظر محبو السيارة الـSUV التي بدأ إنتاجها في عام 1993 أي أخبار عن ذلك الموعد. وفي تقرير صحفي جديد توقع أن يكون الكشف العالمي عن السيارة في يونيو المقبل.

استهد التقرير بمصادر من كوريا الجنوبية –موطن سبورتاج- وقال إنه من المقرر أن يبدأ إنتاج الجيل القادم من السيارة المدمجة بحلول شهر يونيو، ما يعني أننا سنرى صورًا رسمية ونحصل على تفاصيل أساسية بحلول بداية ذلك الشهر، الذي يتوقع أيضًا أن تبدأ فيه كيا في تلقي طلبات حجز سبورتاج في السوق الكورية.

وكانت عدسات المصورين قد استطاعت التقاط صور تجسسية لسبورتاج الجديدة، واستطاعت إحدى الفنانات بناء صورة تخيلية لما ستبدو عليه السيارة بناءً على تلك اللقطات، وأبرزتها ذات واجهة مميزة، بشبكة تتخلى عن تصميم "أنف النمر" الذي تشتهر به سيارات كيا، لكنها لا تبتعد عنه كثيرًا، وشعار كيا الجديد، ومصابيح أمامية ذات تصميم حاد، وغطاء محرك تتوزع على سطحه خطوط منحوتة، ما يمنح السيارة مظهرًا قويًا، في حين تحتوي الواجهة السفلية على زوج من الشرائح الأفقية التي تسير بعرض السيارة بالكامل، وتوجد مصابيح الضباب في كل زاوية.

ما زالت التفاصيل الخاصة بالسيارة كيا سبورتاج طي الكتمان، لكن إذا كشفت عنها الصانعة الكورية بالفعل في يونيو المقبل، فستكون كل التفاصيل متاحة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024